برامج محاسبية

مجموعة أنظمة محاسبية سحابية، تساعدك لتنظيم الجانب المالي في مشروعك، من تسجيل القيود المحاسبية وإعداد التقارير المالية

نظام قلاري نظام سحابي متكامل يمكن الاعتماد عليه لإدارة أي نشاط تجاري بموثوقية عالية، ومساعدة رواد الأعمال وأصحاب المشاريع على تحسين كفاءة وفعالية أعمالهم وتمكينهم من إدارة نشاطهم التجاري من أي مكان وفي أي وقت.

برنامج ERP حسابات عربي، يتيح التجربة المجانية لإدارة كافة أعمال مشروعك. يعتبر نظام محاسبي متكامل لإدارة كل الجوانب من الفواتير والمبيعات والمالية والمخزون والعملاء والحسابات ودورة العمل بواجهة سهلة الاستخدام تدعم اللغة العربية، مع توفير تطبيقات إدارة شاملة قابلة للتخصيص لتلبية احتياجات مشروعك.

برنامج محاسبي مجاني نسخة سطح المكتب متاح باللغة العربية للمشاريع الصغيرة والخدمية، بمواصفات كاملة والأكثر شمولاً من دفتر الأستاذ العام وإعداد القوائم المالية وشجرة الحسابات. إمكانية تدريب المحاسبين على الإستخدام. لك الاختيار بالعمل على نظام محاسبي أساس نقدي أو أساس استحقاق. هناك رسوم مدفوعة للعمل بالنسخة السحابية عبر الانترنت.

نظام محاسبي سهل ومتكامل لإدارة أعمال المنشآت الصغيرة والمتوسطة، أفضل برنامج محاسبي سعودي معتمد من هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، يشمل إدارة الحسابات والمبيعات والمشتريات والموارد البشرية والمخزون مع إمكانية التعامل مع فروع ومستودعات متعددة ومراقبة تفاصيل جميع العمليات، وتصدير التقارير بمجموعة كبيرة من الصيغ PDF – Excel، يمكنك العمل على إنشاء نسخة احتياطية من البيانات بشكل آلي.

من برامج نقاط البيع وإدارة المخزون بشكل مجاني، يمكن من إدارة المبيعات وحركة المخزون بشكل فعال من خلال الأجهزة الذكية، وتحليل المبيعات حسب المنتجات الأكثر مبيعاً ومعرفة اتجاه المبيعات من تتبع مستوى النمو أو الانخفاض مقارنة باليوم أو الأسبوع أو الشهر.

تقدم لك دفاتر مجموعة من الخدمات في مجال إدارة تخطيط مشروعك، من إدارة الموارد والأرشفة والتقارير والتحصيل الالكتروني والمحاسبة المالية ودفتر المخزون والمشتريات والمبيعات مع إمكانية الربط بنقاط البيع وتخصيص النماذج. تعتبر منصة الإدارة المتكاملة، وتقدم مجموعة تطبيقات أعمال متوفرة على الانترنت من خلال تقنية سحابية.

برنامج محاسبي عبر الانترنت للمشاريع الصغيرة، سهل الاستخدام لتتبع النفقات والدخل وتخصيص الفواتير وإرسال عروض الأسعار وإدارة الميزانية وإعداد التقارير اللازمة. تخزين سحابي آمن ومتوفر تطبيقات مجانية على أنظمة Ios – Android لمتابعة أعمالك، يمكن الاطلاع على سير العمل من خلال تقارير قابلة للتخصيص.

نظام سماك محاسبي متكامل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، استخراج الفواتير بشكل أسهل وعرض التقارير المالية، إدارة أصناف المخزون من زيادة الأصناف وتتبع الأوامر، ومن جانب المحاسبة المالية إدارة المدفوعات وإدارة الأصول الثابتة، وإعداد الضريبة ومعدلات الضرائب.

منصة odoo متكاملة وبتطبيقات متعددة تلبي احتياجات مشروعك، من تعزيز المبيعات وإدارة المشاريع والخدمات وتنظيم حركة المخزون والمشتريات، وإدارة الجوانب المالية من نظام فوترة ومحاسبة والتوقيع الالكتروني، وجوانب أخرى في التسويق والتجارة الالكترونية، وإدارة الموارد البشرية وجدولة المشاريع ومواعيد الإنجاز والخدمات الميدانية.

أسهل برنامج فوترة إلكترونية معتمد من قبل هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، يتناسب مع قطاع التجزئة والخدمات، وقطاع التجارة الإلكترونية من أصحاب المتاجر الإلكترونية في جميع المنصات، والربط مع نظام متجر زد ومتجر سلة.

برنامج نقاط بيع سحابي، لإدارة المطاعم والأنشطة الأخرى من المقاهي والمخابز وقطاع التجزئة، يتمتع النظام بمجموعة كبيرة من الإعدادات والأنظمة إدارة المبيعات والمخزون وإدارة المشتريات وإدارة عمليات الإنتاج وإدارة الحسابات التي تتناسب مع حجم أعمالك، ومطابق لمتطلبات الفاتورة الإلكترونية، يمكن من المتابعة المستمرة لأداء العمل من خلال تقارير الأداء.

يقدم فودكس حلول عديدة لإدارة المطاعم، من نظام متكامل لنقاط البيع وإدارة المطاعم يراعي احتياجات مشروعك ويساهم في تحقيق أهدافك، من نظام دفع آمن يدعم البطاقات والمحافظ الإلكترونية، ونظام بيع متكامل يشمل الكاشير والمدفوعات والطابعة بجهاز واحد، وإتاحة الطلب أونلاين من منصة مطعمك.

أعرف أكثر
برامج محاسبية

تابع المزيد ضمن دليل الأنظمة المحاسبية

أكثر من 500 برنامج محاسبي وفوترة إلكترونية

تقدم الآن بطلب إضافة برنامج محاسبي ضمن دليل الأنظمة المحاسبية

نموذج إضافة برنامج محاسبي

نصائح لاختيار برنامج محاسبي مناسب

هل تحتاج إلى مساعدة في اختيار برنامج محاسبي مناسب؟