سياسة الخصوصية

1. سياسة الخصوصية وسرية المعلومات:

نشكركم على ثقتكم بنا، ونفيدكم بأنه حرصاً منا ولإدراكنا التام لحقوقكم، فإننا نسعى للحفاظ على المعلومات الخاصة بالعملاء والمستخدمين، وفقاً لآلية سياسة الخصوصية وسرية المعلومات المعمول بها في موقع محاسب رقمي.

2. الأمان:

أمن المعلومات الشخصية الخاصة بك هو مهمة بالنسبة لنا، علماً بأنه ليس هناك وسيلة انتقال أو طريقة تخزين إلكترونية آمنة 100٪ على شبكة الانترنت، بينما نسعى جاهدين لاستخدام وسائل مقبولة لحماية معلوماتك الشخصية.

3. ملفات تعريف الارتباط:

ملفات ذات كمية صغيرة من البيانات (الكوكيز)، قد تتضمن معرفاً فريداً مجهولاً، يتم إرسال ملفات تعريف الارتباط إلى المتصفح الخاص بك من موقع على شبكة الانترنت وتخزينها على القرص الصلب للكمبيوتر الخاص بك، ونحن نستخدم الكوكيز لجمع المعلومات، إذا كنت لا تقبل ملفات تعريف الارتباط قد لا تكون قادراً على استخدام بعض أجزاء موقع محاسب رقمي.

4. مشاركة المعلومات:

المعلومات التي نحصل عليها تحتفظ بشكل آلي في أنظمة موقع محاسب رقمي الإلكتروني، على سبيل المثال لا الحصر: الاسم والبريد الإلكتروني ومعلومات الدخول إلى الحساب من اسم المستخدم وكلمة المرور، فإننا نسعى بالاحتفاظ بهذه المعلومات بما يحفظ خصوصيتك، كما ننوه بأن لا يتم تبادل أو تداول أو مشاركة أي من تلك المعلومات أو بيعها لأي طرف آخر، حيث يتم الاحتفاظ بها لإدارة الوصول إلى حسابك ولدعم تجربتك في التصفح ولأغراض تحسين جودة خدمات الموقع الإلكتروني.

5. استبعاد المسؤولية:

موقع محاسب رقمي لا يضمن دقة أو صلة أو موثوقية محتويات الموقع الإلكتروني، كما أنه لا يضمن أن المحتويات ستكون متاحة دون أخطاء أو سهو، وأن النماذج والأدوات والأدلة المنشورة استرشادية وليست ملزمة للمستفيد منها، وأن من يرغب الاستفادة منها فإنه مسؤول عن اختيار ما يتناسب مع متطلبات أعماله واحتياجه، ويجب ألا تفسر المعلومات الواردة في الموقع الإلكتروني بأي حال من الأحوال على أنها رأي قانوني أو بديل أي شكل من أشكال المشورة المهنية المتخصصة، ولا يتحمل موقع محاسب رقمي أي مسؤولية سواء بشكل كامل أو جزئي عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر عرضي أو تبعي أو أي مطالبات تنشأ عن ذلك.

6. تغيير سياسة الخصوصية:

في حال طرأ أي تعديل أو تغيير على سياسة الخصوصية وسرية المعلومات، يتم إشعارك بذلك من قبل إدارة موقع محاسب رقمي، وفقاً لوسائل التواصل الرسمية والمعتمدة في الشروط والأحكام قبل تطبيق التعديلات ونشرها على الموقع الإلكتروني، حتى تكون دائماً على علماً تام بالمعلومات التي نجمعها عنك وكيف نستخدمها.

7. قبول سياسة الخصوصية:

مجرد دخولك وتصفحك واستخدامك الموقع الإلكتروني يؤكد قراءتك وتفهمك وموافقتك على سياسة الخصوصية وسرية المعلومات المعمول بها في موقع محاسب رقمي، كما أيضاً يعد موافقة منك على قبولك بشروط وأحكام اتفاقية الاستخدام الموضحة في الموقع الإلكتروني (اضغط هنا).